يستمر طلبة قسم الصيدلة باكمال امتحاناتهم

#بأشراف رئيس قسم الصيدلة (أ.م.د. اسراءغازي جبار ) والكوادر التدريسية يستمر طلبة القسم باكمال امتحاناتهم #النهائية للفصل الدراسي #الاول ..

..تمنياتنا لجميع طلبتنا بالتوفيق والنجاح ..🌹

#كليةالرشيدالجامعة
#إمتحانات٢٠٢٣
#قسم
الصيدلة

أضف تعليق