قامت لجنة التعليم الالكتروني الورشة الاولى لجميع ممثلي تكنولوجية المعلومات في اقسام الكلية
قامت لجنة التعليم الالكتروني في يوم الاحد الموافق 17/تشرين الثاني/2019 بدورة تدريبية مكثفة الى تدريسي الذين هم ممثلي تكنولوجية المعلومات والتي القاها كل من د. يحيى طارق و د. عمر صبرالدين عضوي لجنة التعليم الالكتروني عن منصة Google Classroom وكيفية عمل صفوف وظم الطلبة الى الصف ورفع المحاضرات الى المنصة وعمل اختبارات للطلبة والى اخره … اقرأ المزيد