وزارة التربية

قسم الاعداد والتدريب وبالتعاون مع قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية /شعبة التعليم الالكتروني يقيم ورشة تدريبية افتراضية بعنوان (انشاء وادارة الصفوف الالكترونية  باستخدام منصة Google classroom)

برعاية الاستاذ عباس عودة عليوي مدير عام تربية محافظة كربلاء المقدسة يعلن قسم الاعداد والتدريب وبالتعاون مع قسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية /شعبة التعليم الالكتروني  في المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة  عن اقامة ورشة عمل إلكترونية في الساعة الرابعة عصراً من يوم  الجمعة الموافق 19/6/2020 بعنوان (انشاء وادارة الصفوف الالكترونية  باستخدام منصة Google classroom).
وقال مدير قسم الاعداد والتدريب د. علي الحميري ان الورشة ستعقد كما جرت الورش الماضية باستخدام برنامج (free conference call)
وبإمكان السادة الراغبين بالإشتراك استخدام ال ID:tr2020 للدخول للمحاضرة وكذلك تسجيل أسمائهم في الاستمارة التي ستكون متاحة في المحادثة الكتابية التي ترافق المحاضرة كي يتم منح المشاركين شهادات مشاركة.
واضاف الحميري ان الورشة الإلكترونية سيحاضر فيها المحاضر م. وسام علي حسين الخزاعي  /ماجستير علوم الحاسوب وتقنيات المعلومات .
وتأتي هذه الورشة ضمن خطة اعدتها مديرية التربية لاقامة الدورات والورش إلكترونيا.

تفاصيل الورشة في الصورة في ادناه :

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى