وزير التعليم يفتتح قاعات ذكية وعددا من المختبرات في كلية الطب بجامعة بغداد ويلتقي طلبتها ورؤساء فروعها العلمية
افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي عددا من القاعات الذكية والمختبرات في كلية الطب بجامعة بغداد والتقى جمعا من رؤساء الفروع العلمية. وأكد لدى تجواله في أروقة كلية الطب بحضور السيد رئيس جامعة بغداد وعميد الكلية واطلاعه على مختبراتها السريرية وبيئتها التعليمية على أهمية تآزر الجميع لتحقيق أهداف التعليم الطبي ووضع مسارات … اقرأ المزيد