شعبة التأهيل رئاسة جامعة ذي قار تقيم ورشة عمل إلكترونية حول القانون الإداري وحقوق الموظفين
أقامت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعة ذي قار ورشة عمل بعنوان ( القانون الإداري وحقوق الموظفين ) على منصات التواصل الالكترونية عبر برنامج (free conferaence call).والتي القى فيها الدكتور خالد الابراهيمي محاضرة . كما تضمنت الورشة العديد من المحاور منها مايتعلق بالقانون الاداري وحقوق الموظفين فقد شمل المحور الاول الحقوق المالية اي حق الموظف … اقرأ المزيد