كلية الامام الكاظم(ع)

معاون العميد للشؤون الادارية والمالية يطلع ميدانيا على عملية سير الامتحانات النهائية في اقسام واسط .. ويتعهد بدعم متواصل لاعمال التوسعة في بنايات الكلية

معاون العميد للشؤون الادارية والمالية يطلع ميدانيا على عملية سير الامتحانات النهائية في اقسام واسط .. ويتعهد بدعم متواصل لاعمال التوسعة في بنايات الكلية
العلاقات العامة والاعلام/ K.I.C – بغداد- واسط
اطلع معاون العميد للشؤون الادارية والمالية الدكتور احمد صبر على سير العملية الامتحانية في اقسام واسط واليات عملها وفقا للتجربة الالكترونية الحديثة فضلا عن تفقد مراحل الانجاز والصيانة المعمول بها مرحليا في الكلية.
وثمن صبر خلال زيارة ميدانية تفقدية اجراها اليوم الاحد الموافق 2020/8/9 التقى خلالها ادارة الاقسام في واسط الجهود المتواصلة التي يبذلها فرع الكلية ممثل بمعاون العميد الدكتور عقيل حسين المنيهلاوي، وعملهم الدؤوب في انجاز ما يتعلق بمسيرة الكلية علميا وعمرانيا، وحث صبر – الذي تاتي زيارته وفقا لتوجيهات عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني – ادارة اقسام واسط وكوادرها بالعمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي تعترض مسيرة الانجاز للنهوض بواقع الكلية وطنيا ودوليا وتوفير بيئة واعدة للتعليم الجامعي في العراق.
وتفقد صبر مراحل الانجاز والصيانة التي شرعت بها الكلية / اقسام واسط لتشييد بناياتها الجديدة على الارض التي منحها معالي رئيس الديوان للكلية في واسط، وتعهد بتوفير كامل الدعم المادي واللوجستي للكلية للمضي في مشروعها التطويري بما يحقق المصلحة العامة ويرتقي بالمستوى الاكاديمي الى فضاءات الطموح المنشود ويجعل الكلية في مصاف نظيراتها الوطنية.
الى ذلك رحب معاون العميد لاقسام واسط الدكتور عقيل حسين المنيهلاوي – الذي قدم شرحا مفصلا لعمليات البناء والتشييد العمراني التي تشهدها الكلية ومراحل التوسعة – بالزيارة والدعم المتواصل لعمادة الكلية في بغداد، متعهدا بجعل الكلية في واسط رقما مهما في معادلة التعليم العالي في الجنوب والعراق عموما، فضلا عن استعراضه لاليات وضوابط التعليم الالكتروني وتجربته الحديثة في العراق وامتحانات العام الحالي النهائي التي تسير بانسيابية عليا.
وشهدت الزيارة لقاء صبر بعدد من مقرري الاقسام العلمية في الكلية ومدير الوقف الشيعي في واسط الدكتور عبد الرحمن كريم دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى