كلية الامام الكاظم(ع)

الاستاذ المساعد الدكتور أحمد يحيى هادي الزهيري يمثل كلية الامام الكاظم (ع) في مناقشة أطروحة دكتوراه في كلية العلوم السياسية جامعة بغداد.

الاستاذ المساعد الدكتور أحمد يحيى هادي الزهيري يمثل كلية الامام الكاظم (ع) في مناقشة أطروحة دكتوراه في كلية العلوم السياسية جامعة بغداد.
العلاقات والإعلام / C.I.K- بغداد
مثل الاستاذ المساعد الدكتور أحمد يحيى هادي الزهيري التدريسي في قسم العلوم السياسية كلية الامام الكاظم (ع) في المناقشة العلمية العلنية لاطروحة الدكتوراه التي جرت في كلية العلوم السياسية/ جامعة بغداد على قاعة الحرية .
وتاتي مشاركة الزهيري عضوا خارجيا في مناقشة أطروحة الدكتوراه الموسومة ( الوحدة الوطنية في الجزائر بعد عام 1991 : الواقع والمستقبل ) للطالب ( حيدر محمد منعم حسن)، وتناولت الاطروحة مستقبل الوحدة الوطنية في واحدة من الدولة المهمة في المنطقة العربية ودراسة فرص النجاح والتحديات التي واجهت هذه التجربة المهمة ومحاولة الاستفادة منها على مستوى الدول العربية الأخرى في المنطقة .
ووصف الزهيري المشاركة بالرصيد العلمي الذي يضاف إلى رصيد كلية الإمام الكاظم(ع) التي تتمدد في مسيرتها العلمية تجاه فضاءات أبعد لتسجل اسمها وتميزها العلمي بين نظيراتها من الجامعات العراقية.
وتألفت لجنة المناقشة من الأساتذة :
١-أ.د. خميس دهام حميد/كلية العلوم السياسية جامعة بغداد/رئيسا .
٣- أ.م.د. عمر جمعة عمران /كلية العلوم السياسية / جامعة بغداد/عضوا.
٤-أ.م.د. سعد علي حسين / كلية العلوم السياسية/ الجامعة المستنصرية/عضوا.
٥- أ.م.داحمد يحيى هادي /قسم العلوم السياسية/ كلية الإمام الكاظم (ع) /عضوا.
٦-أ. م.د.خيري عبد الرزاق جاسم/ مركز الدراسات الدولية / جامعة بغداد / عضوا مشرفا .
وقد اجيزت الأطروحة بتقدير (جيد جدا ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى