كلية الكوت الجامعة

السيد معاون عميد كلية الكوت الجامعة للشؤون العلمية يلتقي السيد أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية في القاهرة؛ لبحث آفاق التعاون بين الطرفين.

من أجل ترسيخ آفاق التعاون بين الجامعات والمؤسسات والروابط الدولية، زار الأستاذ المتمرس الدكتور عبد الزهرة الربيعي معاون عميد كلية الكوت الجامعة أمس الأربعاء الموافق 24/ 4/ 2024م السيد أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية في مكتبه بالقاهرة الدكتور سامي الشريف، وبعد الترحيب والاستئناس بمقدم ضيفه الكريم جرى بينهما حوار تضمن آفاق التعاون وإرساء برامج علمية للخطط المستقبلية بين الطرفين. وخلال الحديث المتبادل أشاد الشريف بدور كلية الكوت الجامعة في إنماء النهضة العلمية للرابطة وبحظوة من مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها جناب الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي عضو المكتب التنفيذي فيها؛ الذي جعل من همته وسعيه بشارة خيرٍ لمسيرة الرابطة الواعدة، مبلغاً سلامه الحميم لشخص الدكتور الموسوي.
تبع ذلك حديث عن التطور الحاصل في البنى التحتية للكلية وافتتاح أقسام علمية جديدة، فضلاً عن دورها الكبير في مشاريعها التنموية وحيازتها تصانيف طيبة جعلها تُرشَّح أنْ تصبح جامعةً في القريب العاجل.
وقد اتفق الطرفان على إقامة مؤتمرات علمية مشتركة بمشاركة باحثين من مختلف الجامعات العالمية. كما قدم الربيعي دعوةً نيابة عن السيد رئيس مجلس الإدارة الدكتور الموسوي بعقد اجتماع الرابطة القادم في كلية الكوت الجامعة؛ تثميناً للرابطة الموقرة ودورها الكبير في احتضان الكليات والجامعات تحت خيمتها الكبيرة.
في نهاية اللقاء، تم تبادل الهدايا والدروع بحضور عدد من أعضاء الرابطة.

ومن الله التوفيق.

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الخميس الموافق 25/ 4/ 2024م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى