كلية الامام الكاظم(ع)

مجلة( International Journal of Innovation, Creativity and Change) البريطانية  تنشر بحثا علميا لتدريسي في كلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الاشرف.

تستمر النشاطات و الجهود العلمية التي يبذلها تدريسي كلية الامام الكاظم (ع)أقسام النجف الاشرف من اجل رفد العملية التعليمية بنتاجاتهم البحثية والمعرفية حيث نشر  الدكتور علي عبودي نعمة الجبوري التدريسي في أقسام النجف الاشرف بحثا علميا رصينا تحت عنوان :(Toxic and bullying behaviors in the workplace: the relationship and impact (the analytical study of the views of a selected sample at Al-Hakim General Hospita)).
في المجلة البريطانية الدولية للابتكار والابداع والتغيير( International Journal of Innovation, Creativity and Change) والتي تعنى بنشر الابحاث العلمية والاجتماعية و تصنف في الربع الثاني(Q2)ضمن مستوعبات سكوباس العالمية.

حيث  هدف الباحث الى دراسة المتغيرات السلوكية والفردية والسياقية التي من المتوقع أن تؤثر على الشدة المتصورة لسلوك التنمر في مكان العمل ، كما حدد السلوك السام الذي ينطوي عليه التعامل مع التنمر في مكان العمل للموظفين في مستشفى الحكيم العام في العراق ومن ثم العثور على الأعراض النفسية المرتبطة بالسلوكيات ذات الصلة ، كما وتم استخدام قائمة جرد الأعراض الموجزة (BSI) لهذه الأغراض.

بدوره ثمن السيد معاون العميد لإدارة اقسام الكلية في النجف الأشرف الدكتور حسام حمزة الجبوري جهود التدريسي  في نشر بحثه في المجلات العالمية واعده اسهاما علميا يساعد في تعزيز مكانة الكلية ومسيرتها العلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى