كلية الامام الكاظم(ع)

لابداع لا يوقفه الوباء…مبدعون من كليتنا

لابداع لا يوقفه الوباء…مبدعون من كليتنا
الطالب المثابر والمبدع مقتدى نجم لعيبي / مرحلة ثانية قسم هندسة تقنيات الحاسوب في بغداد ينشئ مشروع لموقع إلكتروني للتعرف على اخر البيانات وطرق الوقاية والعلاج والأعراض وكل مايتعلق بفايروس #كورونا Covid-19 ومن مصادر عالمية رسمية وتحت مظلة واسم كلية الإمام الكاظم عليه السلام.
ويجري الموقع تحديثاً لجميع البيانات في العالم وبشكل يومي، ويأتي هذا المشروع من ضمن عدة مشاريع لطلبة القسم تواكب المشاكل التي يمر بها المجتمع.
وبين الطالب بأن الدعم المعنوي والواجب الأخلاقي هو ما يدفعنا للمساهمة ولو بشكل بسيط في خدمة أهلنا ومجتمعنا وان التطبيق متاح للجميع للاستفادة منه وان لديه افكاراً ومشاريع أخرى يسعى لتنفيذها في المستقبل وهي تحاكي احتياجات المجتمع .
معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ا.م.د.محمد الواضح اشاد بالدور العلمي والتنموي الذي يقدمه الطالب في قسم هندسة تقنيات الحاسوب مقتدى نجم في دعم الأنشطة المجتمعية التي تخدم واقع البلاد، فضلا عن أنه يعكس صورة مشرقة لكليته ووطنه في الظروف الصحية الحرجة التي يشهدها العراق.
وقال الدكتور مؤيد الكناني / رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب أن عمادة الكلية ممثلة بعمادتها تفتخر بطلبتها المبدعين ولا تبخل باي دعم معنوي او مادي للطلبة المبدعين وتسعى لتوفير مراكز بحوث وبيئة مناسبة لعمل المبدعين.
رابط الموقع
Image may contain: ‎1 person, ‎text that says "‎الله اكبر‎"‎‎
م.احمد مازن جلال / بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى