جامعة القادسية

كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تعقد ورشة عمل افتراضية بعنوان (معالجة المشاكل التي تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحان الالكتروني).

عقد قسم الاقتصاد في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية ورشة عمل افتراضية بعنوان (معالجة المشاكل التي تواجه الطلاب اثناء تأدية الامتحان الالكتروني).

وتهدف الورشة إلى معالجة وتدريب طلبة الامتحان التكميلي (الالكتروني) على تدارك وحل المشاكل التي قد تواجههم اثناء تأدية الامتحان التكميلي وكيفية الاجابة الالكترونية وفق متطلبات التوجيهات الوزارية والجامعية، فضلا عن كيفية تحميل الاجابة وضمان وصولها إلى أستاذ مادة الامتحان، مع الطرق التي من شأنها مواجهة التحديات المحتملة أثناء الامتحان.

أوصت الورشة بأن يكون هناك سياق عمل على الجامعة والكلية بالاستمرار في إقامة الورش والمحاضرات والندوات ضمن المنصات الالكترونية لما لها فائدة في تهيئة ومساعدة الأساتذة والطلبة على حد سواء في تأدية الامتحانات الالكترونية بسلاسة وانسيابية بما يحقق الفائدة العلمية والرصانة المطلوبة لتجاوز الأزمة الحالية التي يمر بها بلدنا العزيز والعالم كله بسبب جائحة كورونا وانقطاع الطلبة عن ممارسة تدريساتهم الفعلية

Facebook Twitter Telegram Linkedin YouTube

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى