جامعة القادسية

إجتماع قيادات دار نشر الآي تربل إي مع إدارة مؤتمر كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدولي

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة القادسية تستقبل وفداً من دار النشر العالمية آي تربل إي الراعية الرسمية لمؤتمر الكلية العلمي الدولي المخطط انعقاده في العشرين من آذار المقبل لهذا العام 2023 والذي سيتم نشر وقائعه ضمن مستوعب الدار أعلاه والمصنف ضمن مستوعبات سكوباس.

حيث تجددت الاجتماعات مع أقتراب أنعقاد المؤتمر الدولي وأنجاز مراحل متقدمة من التقييمات العلمية وأرسال القرارات الأولية حيث تم التطرق خلال الاجتماع الى تنسيق الادوار والمهام بين الكلية ومؤسسة النشر العالمية وأدارة الجلسات العلمية وأختيار محاضرين الجلسة الأفتتاحية والأتفاق على مواضيع تمتاز بالأهمية العلمية ومتطلبات سوق العمل .

أبدى السيد رئيس المؤسسة الاستاذ الدكتور ستار بدر سدخان عن أرتياحه لأداء اللجان العلمية وأدارة المؤتمر العلمي وابراز معيار الشفافية والحيادية العلمية في أدارة قرارات القبول والرفض للبحوث العلمية كما حظر الاجتماع السادة روؤساء المحاور العلمية والاتفاق على توزيع المهام والادوار .

كما أبدى السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان جبر الشمري أمتنانه لتعاون ودعم المؤسسة العالمية وأرتياحه للمستوى العلمي العالي وأستقبال أعداد كبيرة من البحوث العلمية ومن مختلف دول العالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى