كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

وحدة  التطوير و التعليم الالكتروني تنظم ورشة إلكترونية تدربية للطلبة

نظمت وحدة التطوير و التعليم الإلكتروني في كلية شط العرب الجامعة الورشة الإلكترونية التدريبية الثالثة لطلبة الكلية في يوم الثلاثاء المصادف 24/11/2020 و المخصصة لطلبة قسم المحاسبة ولجميع المراحل و للدراستين الصباحية و المسائية تحت عنوان منصة google workspace المعتمدة في كلية شط العرب الجامعة للتعليم الالكتروني.
وكانت الورشة برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طاهر محسن منصور و بمتابعة من قبل السيد معاون العميد الأستاذ المساعد الدكتور نزار هاشم الجزائري.
حيث تضمنت الورشة شرح التطبيقات و الخدمات التي توفرها المنصة التعليمة من إستخدام الأيميل الجامعي المرتبط بالمنصة و الصف الإلكتروني و كذلك إستخدام منصة google meet بشكل مبسط و التي تمكن الطالب من متابعة المحاضرة الإلكترونية بصورة سلسلة وفق توقيتات زمنية محددة من قبل رئاسة القسم.
وتطرقت الورشة الى كيفية إستخدام المستندات google decoument  و كذلك خزن الملفات في google drive و إدارتها بالإضافة الى التعريف بمفهوم التعليم المدمج للطلبة .
كما التقى في نهاية الورشة رئيس قسم المحاسبة الأستاذ المساعد الدكتور منير شاكر محمد بالطلبة الحاضرين عبر الورشة الالكترونية و ناقش معهم تجربة التعليم الإلكتروني للعام الدراسي الماضي 2019-2020 و الصعوبات التي واجهتم , و تطرق رئيس القسم بحديثه بالتأكيد على التزام الطلبة بجدول المحاضرات الإلكتروني المدمج و فق البرنامج الدراسي المحدد من قبل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي للعام الدراسي 2020-2021 , و أكد أيضا على تهيئة جميع المتطلبات الأساسية لأنجاح تجربة التعليم الإلكتروني المدمج في القسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى