كلية بلاد الرافدين الجامعة.

تعاون مشترك بين كلية بلاد الرافدين الجامعة ورئاسة محكمة أستئناف ديالى .. زار السيد عميد كلية بلاد الرافدين الجامعة أ.د.رشا خليل عبد رئاسة محكمة أستئناف ديالى وقدم شهادة شكر وتقدير لرئيس محكمة الأستئناف القاضي حسين كاظم وسمي على ما يبديه من تعاون في رفد الكلية بالمحاضرين من القضاة في الدورات التطويريه التي تقيمها الكليه لطلبتها وأستيعابهم في التطبيق الصيفي في المحاكم بالرغم من الزخم على العمل القضائي..

تعاون مشترك بين كلية بلاد الرافدين الجامعة ورئاسة محكمة أستئناف ديالى ..
زار السيد عميد كلية بلاد الرافدين الجامعة أ.د.رشا خليل عبد رئاسة محكمة أستئناف ديالى وقدم شهادة شكر وتقدير لرئيس محكمة الأستئناف القاضي حسين كاظم وسمي على ما يبديه من تعاون في رفد الكلية بالمحاضرين من القضاة في الدورات التطويريه التي تقيمها الكليه لطلبتها وأستيعابهم في التطبيق الصيفي في المحاكم بالرغم من الزخم على العمل القضائي..
here will be a cooperative principle between Bilad Alrafidain University college with the presidency of a court for appeal.
The Dean of Bilad Alrafidain University college Rasha Khalil Abed visited the presidency of a court of appeal in Diyala, and she gave a certificate of thanks to the judge Hussien Kazem wasmi for his efforts by supporting the college with judges lectures in summer’s application that applied in the courts for the sake of the college students inspite of the crowded work on the judges duties.
________________________
بيئة جامعية. برؤية عالمية
_________________________
تابعوا صفحاتنا ليصلكم جديدنا
🔹الموقع الرسمي https://bauc14.edu.iq
🔹الموقع الرسمي https://bauc.edu.iq
🔹موقع الشؤون الطلابية https://reg.bauc14.edu.iq
🔹الصفحة الرسمية على الفيس https://fb.com/BAUC14
🔹الصفحة الرسمية على الانستكرام www.instagram.com/bauc14
🔹الصفحة الرسمية على التلكرام ‏ https://t.me/bauc14
🔹الصفحة الرسمية على تويتر https://twitter.com/bauc14
🔹الصفحة الرسمية على اليوتيوب https://youtube.com/channel/UCDdIJ73aFM9i-8RSC35S5iQ
📍ديالى – بعقوبة – قرب تقاطع القدس
للاستفسار تابع الصفحة او الاتصال على الرقم
📞 6645
📞 07716699096
📞 07716699098

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى