كلية اشور الجامعة

اجتماع مجلس كلية اشور الجامعة

 

عقد مجلس كلية آشور الجامعة اجتماعه الدوري الاول للعام الدراسي ٣٠٢٣/٢٠٢٢ برئاسة السيد عميد كلية آشور الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور كاظم عبود الماجدي المحترم بتاريخ ٢٠٢٣/٩/٢٦ . وحضره جميع السادة أعضاء المجلس .في بداية الاجتماع هنئ السيد العميد السادة أعضاء المجلس ومن خلالهم الكادر التدريسي والطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .كما أشاد بجهود السادة رؤوساء الأقسام والتدريسيبن لانجازهم نتائج الدور الثاني وتوزيعها على الطلبة والتي كانت نسبة النجاح فيها عالية والحمد لله وهذا يؤشر على الجهد المبذول من الطلبة والأساتذة. وقال السيد العميد أنه من دواعي الفرح تخريج عدد من اقسام الكلية للدورة الأولى من طلبتها . كما رحب السيد العميد بالسادة رؤوساء الأقسام الجدد وهم رئيس قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة ورئيس قسم المحاسبة. وأكد على ضرورة تضافر الجهود من أجل رفع اسم الكلية عاليا من خلال إنجاز المهام الموكلة بكل رئيس قسم في تطوير العملية التعليمية وفق أحدث طرق التدريس التي تصل بالطالب إلى اعلى درجات النجاح والتفوق . بعد ذلك تم طرح جدول الأعمال والذي تضمن بعض الأمور منها …

١- التأكيد على تشكيل لجان استقبال الطلبةالجدد من قبل الاقسام لغرض تعريف الطلبة الجدد باقسامهم والانجازات التي حققها القسم على الصعيد العلمي .

٢- العمل على استكمال إجراءات تحويل الكلية إلى جامعة العام القادم وفتح كلية للطب العام انشاء الله بعد أن تم اكمال كل المنشأت الضرورية للتحويل إلى جامعة .

٣- تمت الموافقة على المواضيع المدرجة في جدول الأعمال بعد دراستها من قبل السادة أعضاء المجلس.

وفي نهاية الاجتماع حث السيد العميد السادة رؤوساء الأقسام بعمل فرق لزيارة المدينه الجامعية الجديدةعلى أرض مطار المثنى ليطلع الطلبة على هذا الانجاز الكبير وفق جدول محدد من قبل الاقسام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى