كلية الامام الكاظم(ع)

الوفد المركزي لكلية الامام الكاظم (ع) الذي يترأسه معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا يستكمل زيارته لفروع الكلية في الجنوب بتفقد أقسام ميسان والاطلاع على واقعها العلمي والاداري والعمراني

الوفد المركزي لكلية الامام الكاظم (ع) الذي يترأسه معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا يستكمل زيارته لفروع الكلية في الجنوب بتفقد أقسام ميسان والاطلاع على واقعها العلمي والاداري والعمراني
استقبل السيد معاون العميد لادارة أقسام الكلية في ميسان الاستاذ المساعد الدكتور عدنان عباس البطاط اليوم الخميس الموافق 2020/9/17 في مكتبه الوفد المركزي الذي يترأسه معاون العميد للشؤون العلمية و الدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور محمد الواضح و عضوية الاستاذ المساعد امجد التميمي والدكتور حسام كاظم .
وجاءت الزيارة الرسمية من أجل ديمومة التواصل ما بين المركز و أقسام الكلية في المحافظات و للاطلاع على الواقع التعليمي والاداري و الفني لتعزيز التميز الذي تشهده الكلية على مستوى المحلي والدولي .
وناقش السيد معاون العميد الاستاذ المساعد الدكتور عدنان عباس البطاط خلال الاجتماع الذي جرى مع الوفد المركزي الواقع العلمي و التعليمي و الخدمي و الجانب العمراني موضحا حاجة الكلية الى مبنى يتناسب مع مستوى ومكانة الكلية و اسمها المقدس خدمتا لطلبتنا الاعزاء .
وشهدت الزيارة جولة ميدانية للوفد برفقة السيد معاون العميد في اروقة الكلية و مرافقها العامة و الاقسام الادارية و اللقاء بمسؤولي الشعب الادارية .
وزيارة قسم الدراسات العليا ” التاريخ الحديث و المعاصر ” و اللقاء بالاستاذ المساعد الدكتور ماهر جاسب حاتم و التداول حول الامتحانات الالكترونية التي جرت لطلبة الدراسات و آلية القبول للعام الدراسي 2020-2021 .
وفي سياق متصل زار الوفد المركزي الاقسام العلمية و اللجان الامتحانية، لتقييم تجربة الكلية في أداء الامتحانات النهائية الالكترونية للدور الاول ونسب المشاركة و نسب النجاح و مواضيع اخرى ترتبط بشؤون الجودة و الاداء الجامعي و استقبال العام الدراسي الجديد .
وختاما قدم السيد معاون العميد الاستاذ المساعد الدكتور عدنان عباس البطاط شكره و امتنانه للوفد المركزي على هذه الزيارة التي من شأنها تعزيز الاطلاع والوقوف على مواطن القوة والضعف في الواقع العلمي و الاداري و الفني و العمراني لاقسام الكلية واستثمارها في مسيرة الرقي .
+4
حسن علي حسن
رئيس ملاحظين اعلامي/بغداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى