كلية الامام الكاظم(ع)

وفد من كلية الامام الكاظم (ع) أقسام النجف الاشرف يزور جامعة الفرات الاوسط التقنية ويناقش أطر التعاون الاكاديمي المشترك بين الجامعتين

ضمن اطار التعاون الاكاديمي بين الجامعات زار وفد يمثل كلية الامام الكاظم عليه السلام- اقسام النجف الاشرف يوم الاثنين الموافق 2020/11/16 جامعة الفرات الاوسط التقنية بغية تبادل الخبرات والرؤى العلمية خاصة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021.
وتضمن الوفد الذي ترأسه معاون العميد لإدارة اقسام النجف الاشرف الدكتور حسام حمزة الجبوري وبمرافقته كل من مقرر قسم الشريعة في اقسام النجف الأشرف الاستاذ المساعد الدكتور محمد جواد السلامي ومقرر قسم علوم القران الدكتور علي الفياض ومسؤول شعبة تكنولوجيا المعلومات المدرس المساعد حسن نعمان مسلم ، والتقى الوفد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي حيث ناقش الجانبان عقد اتفاقية التعاون بين كلية الامام الكاظم(ع) مع جامعة الفرات الاوسط التقنية ومناقشة مسوداتها واقامة المؤتمرات المشتركة والمشاركات البحثية لغرض تحقيق التواصل العلمي.
وبين م. العميد الدكتور حسام الجبوري انه تم اللقاء برئيس جامعة الفرات الاوسط ومساعده العلمي وبحثنا معاً سبل تبادل الخبرات العلمية عن طريق تبادل الزيارات خدمة للتعليم الجامعي وبمايرفع المستوى الاكاديمي والعلمي في مختلف الاختصاصات العلمية لكليتنا الموقرة.
كما وناقش الجانبان التعاون في مجال التصنيفات المحلية والدولية والعالمية كما بحثا الوصول المفتوح الى الموقع الالكتروني للجامعة كونها منصة علمية مهمة يستفاد منها من قبل الطلبة والباحثين ،وتم التطرق الى منصات التعليم الالكتروني المعتمدة في الجامعتين واهم المشاكل التي تتعرض لها وتمت مناقشة الحلول المقترحة والموضوعة.
اضافة الى ذلك كانت هناك زيارة ميدانية من قبل الوفد لمركز التعليم المستمر في الجامعة بحضور معاون رئيس الجامعة للشؤون العلمية ومدير مركز التعليم المستمر وتم الاطلاع على نشاطات المركز والدورات والورش المقامة وتم الاتفاق على اقامة دورات وورش مشتركة بهدف تحقيق التعاون العلمي والاكاديمي بين الجامعتين.

↙رابط الخبر على الموقع الالكتروني الرسمي لكلية الامام الكاظم(ع) اقسام النجف الأشرف

https://najaf.alkadhum-col.edu.iq/news/53

رابط تطبيق كلية الامام الكاظم(ع)

https://play.google.com/store/apps/details?id=edu.imamalkadhumcollege

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى