كلية الامام الكاظم(ع)

اختيار تدريسي من كلية الامام الكاظم اقسام النجف الاشرف محرراً ومقيماً علمياً في المجلة العالمية للطاقة والبيئة (IJEE) ضمن قاعدة بيانات Publons

بعد النجاح الذي حققه مؤتمر كلية الامام الكاظم “ع” الذي أقيم في قسم هندسة تقنيات الحاسوب / اقسام النجف الاشرف وبالتعاون مع المؤسسة العالمية للطاقة والبيئة (IEEF) بتاريخ 2019/5/5.. اختار موقع Publons العالمي التدريسي ومسؤول شعبة تكنولوجيا المعلومات في اقسام النجف الاشرف الاستاذ المدرس المساعد حسن نعمان مسلم مقيماً علمياً ومحرراً لبحوث المؤتمر التي نشرت في المجلة العالمية للطاقة والبيئة (International Journal of Energy and Environment).

ووثق موقع Publons  نشاطات التدريسي السابقة كمقيم لبحوث المجلة ومحرراً (دائميا) في المجلة المذكورة ليصبح من المحررين البارزين في كلية الامام الكاظم “ع” على موقع بابلون، بدورها ثمنت عمادة الكلية جهد التدريسي المتميز ودوره في تمثيل اسم الكلية في المجلات العالمية بأبهى صورة.

ويعد الإنجاز حصاداً للخطوات الصحيحة والمدروسة التي أٌقيم المؤتمر على أساسها إضافة الى ذلك رصانة المجلة المختارة والتي تعد ضمن المجلات المفهرسة عالميا.

رابط الخبر على موقع الكلية:

https://najaf.alkadhum-col.edu.iq/news/539

رابط صفحة المؤتمر على كوكل سكولر

https://scholar.google.com/citations?user=bKofuJ4AAAAJ&hl=en&authuser=1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى