جامعة تكريت

حققت كلية العلوم الاسلامية في جامعة تكريت نسبة 100% في أعداد الصفوف الالكترونية في برنامج كوكل كلاس روم Google Classroom لجميع التدريسيين وذلك يوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً .

حققت كلية العلوم الاسلامية في جامعة تكريت نسبة 100% في أعداد الصفوف الالكترونية وقد أقبل طلبة الدراسات العليا على الانضمام للصفوف الالكترونية حسب المواد الدراسية في اختصاصات الاقسام العلمية كافة وبنسبة 100% أيضاً أما الدراسات الاولية فقد حققت أكثر من 60% لحد الان والطلبة في تزايد على الانضمام الى الصفوف الدراسية حسب رموزها.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مبارك لعمادة كلية العلوم الاسلامية وعلى رأسها السيد العميد المحترم ، هذا الانجاز الكبير وهي نقلة نوعية في طريق تحقيق التعلم والتعليم الالكتروني ، ونشكر الاخوة في وحدة الاعلام الالكتروني والسادة التدريسيين جميعا لمشاركتهم الفعالة .

  2. أبارك لكلية العلوم الإسلامية هذا الإنجاز المبارك الذي تحقق بجهود جماعية برعاية السيد عميد الكلية ووحدة التعليم الالكتروني وشعبة الإعلام والسادة التدريسيين فبارك الله بهم وجعل هذا العمل باكورة لانجازات علمية اخرى

  3. مبارك لكليتنا هذا الإنجاز العلمي وبوقت قياسي وهو ثمرة جهود العائلة الواحدة داخل الكلية وتعاونهم ومتابعتهم وعلى رأسها عميد الكلية وشعب المعاون العلمي والإداري وشعبة الاعلام وشعب التعليم الإلكتروني وتعاون للتدريسيين لإيصال المحاضرات إلى طلبتنا الاعزاء في هذا الظرف الاستثنائي … بارك الله بكل الجهود.

  4. مبارك لكليتنا هذا الإنجاز العلمي وبوقت قياسي وهو ثمرة جهود العائلة الواحدة داخل الكلية وتعاونهم ومتابعتهم وعلى رأسها عميد الكلية وشعب المعاون العلمي والإداري وشعبة الاعلام وشعب التعليم الإلكتروني وتعاون للتدريسيين لإيصال المحاضرات إلى طلبتنا الاعزاء في هذا الظرف الاستثنائي … بارك الله بكل الجهود. والشكر موصول الى الدكتور عوني ومركز ابن سينا في جامعتنا والى عميد كلية العلوم الاسلامية أ.د. سعد محمود حسين ولجميع اعضاء الهيئة التدريسية

  5. مبارك لكلية العلوم الإسلامية جامعة تكريت هذا الإنجاز وصدق المتابعة مع الطلبة في أصعب الظروف الجهود حثيثة من قبل الاساتذة والأخوة القائمين على الإدارة..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: