كلية الكوت الجامعة

عضو هيأة المستشارين في رئاسة الوزراء الدكتور خليل العطواني يحل ضيفا على الكوت الجامعة اليوم .

 

لما تقدمه من خدمات علمية وإدارية وبالستية، وما تقوم به من جهود استثنائية خدمة لعراقنا الحبيب ولأبناء المجتمع العراقي، ولاسيما الواسطي ، إذ صارت منارا يؤمه الزائرون .
حل ضيفا على كلية الكوت الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق ٧ / ٢ / ٢٠٢٣م. عضو هيأة المستشارين في رئاسة الوزراء الدكتور خليل العطواني ، وبرفقته الأستاذ المساعد الدكتور أحمد شهاب العتابي مدير عام تربية محافظة واسط ، وكان في استقبالهما الأستاذ المساعد الدكتور طالب الموسوي رئيس مجلس إدارة الكلية ، إذ تجول السيدان الضيفان برفقة السيد الموسوي في أروقة الكلية، ومنها أقسامها الطبية ومختبراتها العلمية ، ومكتبتها المركزية ، وبعد أن شاهدا مدى تقدم الكلية، وما فيها من أجهزة حديثة ونظم متقدمة، شكر الضيفان الدكتور الموسوي؛ لجهوده المبذولة ومنها ؛ توفير التقنيات العلمية والمختبرية الحديثة ، و خدمته المتميزة للمحافظة، ولاسيما في التعاون مع المؤسسات الحكومية، ومنها مديرية تربية محافظة واسط ، كذلك تعاونه مع شرائح المجتمع الأخرى على المستويين الاجتماعي والخدمي.

وفي ختام الزيارة، كرم الموسوي السيد العطواني درع الكلية وكتاب شكر؛ لجهوده المبذولة في تفقد المؤسسات العلمية والتربوية في المحافظة .
ومن الله التوفيق .

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق ٧ / ٢ / ٢٠٢٢٣م .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى