جامعة القادسية

جامعة القادسية تحقق حضوراً علمياً مميزاً ضمن تصنيف التايمز البريطاني في مجال البحوث العلمية

بعناية ومتابعة السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري
واشراف مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم جبار الحمزاوي وتواصل مسؤول شعبة التصنيفات الدولية الاستاذ الدكتور عباس صبار وجهود أساتذة الجامعة العلمية والبحثية الدؤوبة..

حققت جامعة القادسية مرتبةً علميةً مميزةً في تصنيف التايمز البريطاني تضاف الى مراتبها المتفوقة و رصيد منجزاتها بعدد البحوث العلمية المنشورة التي تمت فهرستها في الجامعات العالمية والعربية.

فقد احتلت جامعة القادسية المرتبة العاشرة (10) على مستوى الجامعات العراقية المحلية في تصنيف التايمز البريطاني للمنطقة العربية والمرتبة ما بين 101-120 على مستوى الجامعات العربية .

فقد ازدادت مرتبة جامعة القادسية في النسخة الجديدة للتصنيف اعلاه بعد ان كانت مرتبتها سابقاً في النسخة الماضية 2021 لتصنيف التايمز البريطاني في المرتبة الثانية عشر (12) محليا ودرجتها بالنسبة للمنطقة العربية (+ 101) وهو منجز جديد يستحق الاشادة والتثمين.

تجدر الاشارة الى أن أساتذة جامعتنا وباحثيها يعملون بإصرار وجدية لتحقيق منجزات عالمية رصينة بنشر البحوث العلمية من اجل تحقيق مواقع الصدارة في تصنيف التايمز والتصنيفات العالمية الاخرى .

لمعرفة التفاصيل في موقع التصنيف العالمي يرجى زيارة الرابط:

https://www.timeshighereducation.com/world-university-rankings/2022-0#!/page/0/length/25/locations/IRQ/sort_by/rank/sort_order/asc/cols/undefined

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى