كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

بدء الامتحانات النهائية للدور الأول 2020-2021 في كلية شط العرب الجامعة

 

على بركة الله ، انطلقت اليوم الأحد 25-7-2021 في الساعة التاسعة صباحا الأمتحانات النهائية الحضورية و الألكترونية للدور الأول للعام الدراسي 2020-2021 في كلية شط العرب الجامعة ، حيث أنتظم طلبة الكلية بمختلف أقسامها و مراحلها يؤدون الامتحانات بجد ونشاط في القاعات الامتحانية و في الصفوف الالكترونية.

و قد وفرت الكلية كافة المستلزمات الوقائية و الشروط الصحية في القاعات الأمتحانية من أجل سلامة طلبتنا الأعزاء ، فيما خصصت قاعات خاصة للطلبة المصابين الذين يؤدون الأمتحانات.

و قام الدكتور طاهر محسن منصور عميد الكلية برفقة السيدين معاوني العميد للشؤون العلمية الدكتور نزار الجزائري ، و للشؤون الإدارية الدكتور أحمد نجم بجولة تفقدية للقاعات الامتحانية في أقسام الكلية. أطلع خلالها على سير الأمتحانات من الناحية التنظيمية ، كما وقف على الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة في القاعات الامتحانية حسب التوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي. و في إطار متابعته للامتحانات الألكترونية ، زار السيد العميد القاعات الإلكترونية المفتوحة للامتحان النهائي في الأقسام العلمية ، حيث التقى بعض الطلبة مستفسرا عن إجراء الامتحانات الالكترونية ، الذين بدورهم ثمنوا المتابعة الميدانية لعمادة الكلية ورؤساء الأقسام و فريق الدعم الفني للكلية العاملين على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الطلبة أثناء الامتحانات.

May be an image of 1 person, sitting and indoor

May be an image of one or more people and indoor

May be an image of 1 person, sitting and indoor

May be an image of 1 person, standing, sitting and indoor

May be an image of 4 people, people sitting, people standing and indoor

May be an image of one or more people, people sitting and indoor

May be an image of one or more people, people standing and indoor

May be an image of 2 people and indoor

May be an image of one or more people and indoor

May be an image of one or more people, people standing and indoor

May be an image of indoor

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى