كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية 2019/2020

الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية 2019/2020 لكلية شط العرب الجامعة

باشراف مباشر من السيد عميد كلية شط العرب الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور ميثم حنظل شريف وبمتابعة مباشرة من السيد المعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتور نزار الجزائري ، تم في هذا اليوم الاحد المصادف 26/7/2020 المباشرة في الامتحانات النهائية للسنة الدراسية الحالية 2019/2020 لقسم القانون، الادارة، الانكليزي والمحاسبة.
حيث تم الاستفسار من قبل المعاون العلمي لبعض الطلبة الممتحنين من خلال رابط Google Meet -الذي تم توفيره لكل القاعات الامتحانية ولكل قسم -عن اية مشاكل تقنية تواجه الطلية خلال امتحانهم لتذليلها وحلها لاجل استمرارية ادائهم للامتحانات النهائية وبكفاءة.
وكان لغرف الامتحانات المركزية للاقسام الممتحنة اداءا عاليا وسلاسة في التواصل مع الطلبة الاعزاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال شبكة الدعم التقني المركزية التي وفرت ارقام تلفونات لحل مشاكل الطلبة وارشادهم انيا.
اننا اذ نشيد بالتزام طلبتنا الاعزاء باداء الامتحانات الالكترونية وباصرارهم على انهاء السنة الدراسية الحالية بكل ما حملته من معوقات ، نشكرهم ايضا على تحملهم مسؤليتهم العلمية في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد والعالم اجمع.
حفظ الله العراق واهله من كل سوء.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق