كلية الكوت الجامعة

كلية الكوت الجامعة تحصل على المركز الثاني في افتتاح منافسات بطولة الجامعات الآسيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة

———————-
حصل لاعب كلية الكوت الجامعة علي عبد الكريم مرتضى الكناني على المركز الثاني في افتتاح بطولة الجامعات الآسيوية للقوة البدنية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة/ الشارقة للمدة من (17 — 22 / 8 / 2023) بمشاركة (43) جامعة .
وجرى الافتتاح الرسمي للبطولة اليوم الخميس الموافق 17 / 8 / 2023 برعاية الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للقوة البدنية السيد جاستن براجا ورئيس الاتحاد الآسيوي للقوة البدنية السيد فرشاد سلطاني وهو من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، وعدد من القيادات الجامعية والرياضية الآسيوية .
وتستمر منافسات البطولة حتى 22 من الشهر الجاري بمشاركة (11) دولة هي العراق (16) جامعة و( الامارات (13) جامعة وسوريا (5) جامعات والسعودية (5) جامعات، بينما مثلت قطر والكويت والهند والأردن ووايران وباكستان ووقرغيزستان (جامعة واحدة) .
ومن الجدير بالذكر ان السيد رئيس مجلس إدارة كلية الكوت الجامعة كان الداعم الرئيسي مادياً ومعنوياً وقد أشرف على الفريق بشكل مباشر ، واعطى توجيهاته السديدة للوفد ليعكس صورة رائعة عن كلية الكوت الجامعة في هذا المحفل العالمي الاسيوي .
وقد أشاد الدكتور نبراس علي لطيف رئيس وفد الجامعات العراقية للبطولة الآسيوية للقوة البدنية في دولة الإمارات العربية باللاعب علي عبد الكريم مرتضى الكناني الذي حصل على المركز الثاني على آسيا وبارك له وللعراق ولكلية الكوت الجامعة هذا الإنجاز الكبير .

???? الإعلام المركزي في كلية الكوت الجامعة 17 / 8 / 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى