جامعة الفرات الأوسط.

العبدلي يعقد إجتماع مع حملة الشهادات العليا في المعهد التقني النجف الاشرف.

 

 

العبدلي : نحن اليوم نعمل بكافة الامكانات وندعم باحثينا بشتى الطرق والمقدرات المتاحة لتطوير البحث العلمي وتحقيق الأهداف من خلال الحصول على المراكز المتقدمة في التصنيفات الخاصة بذلك.

حسب توجيهات جامعة الفرات الاوسط التقنية التقى عميد المعهد التقني النجف الاشرف الدكتور المهندس حيدر حسن العبدلي ومعاونه للشؤون العلمية الدكتور صلاح العادلي بعدد من التدريسيين الحاملين شهادات عليا والباحثين.

العبدلي في مستهل حديثه اكد على أهمية البحث العلمي وما له من دور كبير في الارتقاء للمراتب المتقدمة بجدول التصنيفات العالمية وإن من أهم مقومات الرصانة في الجامعات هو اهتمامها بالبحث العلمي والباحثين.

في سياق الإجتماع أكد العميد على تشكيل فرق بحثية تضاف إلى الفرق الحالية وتعمل من شأنها بإعداد البحوث علمية تخدم المجتمع وتضع حلول لعدد من المشاكل في كافة المجالات منها الطبية والهندسية والإدارية والفنون.

ومن جهته أشار العبدلي إلى أن رئاسة الجامعة تسعى دوماً للنهوض بواقع البحث العلمي وهناك مكافأٓة مالية قيمة وكتب شكر وتقدير تصدر بحق المنجزين للأبحاث وتختلف درجاتها حسب موقع النشر فيما بين من خلال حديثه إلى وجود لجان تم تشكيلها لمتابعة أداء الباحثين والبحوث قيد العمل بشكل دوري.

وعلى صعيدٍ متصل أكد العبدلي على أن عمادة المعهد ستوفر كافة الامكانات والقدرات التي من شأنها تخدم الفرق البحثية حيث سيتم إعداد مختبر تخصصي بحثي ذات مواصفات عالية يوفر عدداً من ألاجهزة المتطورة.

عدسة /محمد السبتي


الصفحة الرسمية للمعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/M2hdNajaf/
—————————————-?
الصفحة الرسمية لأعلام المعهد التقني النجف فيس بوك
https://www.facebook.com/Mediam2hd/
—————————————-?
الموقع الرسمي:

الصفحة الرئيسية


————————————–?
قناة اليوتيوب?:
https://www.youtube.com/channel/UC8aIIb_M_8GRVjOu5VlgTjg
————————————–?
قناة التليكرام:
https://t.me/m2hdnajaf
————————————–?
حساب الانستغرام:
m3hd_alnajaf@
————————————–?
حساب تويتر:
‏ (‎ https://twitter.com/m2hdnajaf?s=09
————————————–?
كروب المعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/1096261990725381/?ref=share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى