جامعة الفرات الأوسط.

المعهد التقني النجف ينظم سوق خيري لدعم المحتاجين.

 

 

العبدلي: من منطلق التعاون على البر والتقوى وخير الناس من نفع الناس تسعى عمادة المعهد التقني النجف الاشرف بجامعة الفرات الأوسط التقنية الى تقديم الدعم بشتى المجالات لذوي الحاجة داخل وخارج المعهد وستكون هنالك مبادرات لاحقة مشابه، داعياً جميع المنتسبين المساهمة والتعاون لتقديم المزيد.

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري وإشراف عميد المعهد التقني النجف الدكتور المهندس حيدر حسن العبدلي، نظمت شعبة النشاطات الطلابية و وحدة تمكين المرأة سوقها الخيري السنوي بمشاركة واسعة ذات قيمة دالة على قوة أواصر التعاون والمشاركة لتقديم المساعدة للمحتاجين، وهذا خير ماتمت زراعته في جيل واعي متعاون يحمل ثقافة ومعاني انسانية سامية.

بين مسؤول النشاطات الطلابية الدكتور محمود التميمي إن هذه المبادرة جائت لتقديم الدعم ومساعدة الطلبة ذوي الدخل المنعدم، إضافة إلى بعض العوائل المتعففة وان الهدف من اقامة مثل هذه النشاطات هو تشجيع الطلبة والمنتسبين للمشاركة ونشر ثقافة التطوع والمساعدة في البيئة الجامعية.

وفي سياق السوق الخيري تم عرض عدد من اللوحات الفنية والاعمال التشكيلية والمقتنيات التراثية والإكسسوارات إضافة إلى عدد من الأكلات والحلويات.

ومن بين فجوات الخير لإطار هذا السوق نرسل الرسالة ذات المعاني السامية بالتعاون سنرتقي وبالعطف ومساعدة بعضنا سنعيش بسلام ونؤكد على أن نتكافل اجتماعياً وإن عظمة الإنسان تنبع من إنسانيته وشعوره بحاجات الآخرين ومعاناتهم، والوقوف إلى جانبهم.

عدسة /محمد السبتي


الصفحة الرسمية للمعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/M2hdNajaf/
—————————————-📸
الصفحة الرسمية لأعلام المعهد التقني النجف فيس بوك
https://www.facebook.com/Mediam2hd/
—————————————-📸
الموقع الرسمي:

الصفحة الرئيسية


————————————–📸
قناة اليوتيوب📺:
https://www.youtube.com/channel/UC8aIIb_M_8GRVjOu5VlgTjg
————————————–📸
قناة التليكرام:
https://t.me/m2hdnajaf
————————————–📸
حساب الانستغرام:
[email protected]
————————————–📸
حساب تويتر:
‏ (‎ https://twitter.com/m2hdnajaf?s=09
————————————–📸
كروب المعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/1096261990725381/?ref=shareض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى