جامعة الفرات الأوسط.

المعهد التقني النجف يزور كلية طب الأسنان لبحث آلية تعاون مشترك لاستحداث قسم تقنيات صناعة الأسنان .

 

 

العبدلي: تتظافر الجهود والسعي نحو إرتقاء اعلى المستويات لتقديم كل مايخدم سير العملية التعليمية وإعداد جيل متكامل بكافة التخصصات والمهارات وإن عمادة المعهد تسعى لمواكبة متطلبات السوق والتطور الحاصل في الدول المتقدمة.

ضمن سلسلة النشاطات الخاصة برسم حدود التعاون المشترك بين الجامعات العراقية وما لتلك الحدود من أهمية كبيرة داعمة لخطى التعليم الناجح ذات الجودة العالية وإلابتكار.

زار عميد المعهد التقني النجف الاشرف بجامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور المهندس حيدر حسن العبدلي و الوفد المرافق لهُ عميد كلية طب الأسنان بجامعة الكوفة الاستاذ الدكتور حيدر دخيل معلا، لبحث الية التعاون بين الجانبين وخصوصاً وضع الخطوات الأولية لإمكانية استحداث قسم تقنيات صناعة الأسنان في المعهد التقني النجف،

حيث سيضاف التخصص المذكور إلى التخصصين الطبيين فحص البصر والأدلة الجنائية، علماً إن هذا التخصص من التخصصات الفريدة على مستوى العراق واذ تم استحداثه سيقوم بتخريج كادر متخصص ذو كفاءة ومهارة عاليتين يقدم خدمات متميزة في مجال صناعة الاسنان وما تحتويه من مفاصل متعددة.

العبدلي في مستهل حديثهُ بين أهمية استحداث تخصصات مهمة ذات طابع فريد و حسب حاجة وطلب سوق العمل وإن عمادة المعهد سعت وبخطوات مدروسة من قبل لجان متخصصة أجرت بحوثها في سوق العمل وتم تحديد عدد من التخصصات ذات الأهمية القصوى في خدمة القطاعين العام والخاص ومن ضمنها قسم تقنيات صناعة الأسنان.

ومن جانبٍ آخر أبدى معلا استعداده للتعاون المشترك خدمتاً لبلدنا العزيز وللمسيرة التعليمية وإن عمادة كلية الطب ستكون على أتم الاستعداد لبذل كافة الجهود لإنجاح خطوات استحداث القسم المذكور ولما للقسم وخريجيه من دور كبير ومكمل لتخصصات طب الاسنان.

عدستي


الصفحة الرسمية للمعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/M2hdNajaf/
—————————————-📸
الصفحة الرسمية لأعلام المعهد التقني النجف فيس بوك
https://www.facebook.com/Mediam2hd/
—————————————-📸
الموقع الرسمي:

الصفحة الرئيسية


————————————–📸
قناة اليوتيوب📺:
https://www.youtube.com/channel/UC8aIIb_M_8GRVjOu5VlgTjg
————————————–📸
قناة التليكرام:
https://t.me/m2hdnajaf
————————————–📸
حساب الانستغرام:
[email protected]
————————————–📸
حساب تويتر:
‏ (‎ https://twitter.com/m2hdnajaf?s=09
————————————–📸
كروب المعهد التقني النجف على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/1096261990725381/?ref=share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى