كلية الرشيد الجامعة

مشاركة في الملتقى العلمي الاكاديمي

شارك ممثل وحدة الجودة في قسم الصيدلة المدرس المساعد الدكتور (عادل سالم) في الملتقي العلمي الاكاديمي الذي اقامته جامعة المأمون بالتعاون مع جامعة بلفورد الروسية برعاية مباركة من لدن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم
حيث حضر الملتقى سفير دولة روسيا الاتحادية (البروس كوتراشيف)
ومعاون رئيس جامعة بيلغورد للعلاقات الدولية
(فلاديسلاف كوجمستي) و
الدكتور (احمد منصور) مسؤول الطلاب العرب في جامعة بيلغورد وكانت مشاركة الدكتور في اطار الانفتاح الاكاديمي وفتح افاق التعاون المشتركة لصيدلة الرشيد مع الجامعات العالمية .

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى