جامعة العين - ذي قار

جامعة العين تنهي عامها الدراسي 2021 – 2022 بتكريم ملاكاتها التدريسية والوظيفية

أنهت جامعة العين عامها الدراسي 2021 – 2022 بحفل تكريم لملاكاتها التدريسية والوظيفية الذين كانوا الركيزة الأساسية والعصب الرئيسي للعمل الأكاديمي والبحثي والوظيفي في الجامعة والوصول بالمؤسسة إلى مراكز متقدمة على مستوى العراق.

الحفل أقيم في قاعة المؤتمرات الرئيسية في الجامعة بحضور رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور اثير يوسف عودة وعمداء الكليات ومعاوني العمداء والهيئة التدريسية في الجامعة والملاك الوظيفي.

وقال رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها في الحفل ” إن القلب ينشر عبير الشكر والوفاء والعرفان لكم على كل ما بذلتموه في سبيل أن نصل إلى ما طمحنا إليه جميعًا ألا وهو بر الأمان لعملية الامتحانات التي أطلقنا عليها شعار شرف الجامعة، فقد كان نجاحنا اليوم ثمرة العمل المشترك الذي لم يكن ليتحقق لولا عملنا جميعاً في مركب واحد، وها نحن قد نجونا جميعاً، فكل الشكر والعرفان لكم أيها الأحبة “.

وأوضح رئيس الجامعة “إن مؤسستنا وصلت لمستوى مرموق ومحترم بين قريناتها العراقية وهي الآن على الطريق الصحيح للعالمية، مؤكداً ضرورة إعادة النظر في تفكيرنا وهمومنا، في ألسنتنا ومنطقنا، في أفعالنا وتصرفاتنا. لم يعد يُقبَل منا اليوم ما كان يُقبَل منا فيما سبق لقد أصبحت جامعتنا بمنتسبيها اكثر وعياً، فسلوكنا بكل تفاصيله لابد أن يكون اكاديمي علمي ينهل اخلاقياته من ديننا الحنيف ومن حضارة وادي الرافدين التي علمت العالم ابجديات الكتابة.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور اثير يوسف في كلمته في الاحتفال ” إنه لمن اجمل اللحظات ونحن نحتفل بكم ومعكم بارفع درجات الفخر والسرور ونحن نثمن لكم الدور الكبير والفعال في انجاح الامتحانات النهائية لجامعتنا بشقيها الحضوري والالكتروني لهذا العام الدراسي – الدور الاول وكنتم خير عون وعلى قدر عالي من المسؤولية “.

مشيراً إلى ” ان العام الدراسي المنقضي كان عاما طويلاً وصعباً واستثنائياً، حمل في طياته الكثير من التحديات، إلا إن جامعة العين كواحدة من مفاصل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وضعت على رأس أولوياتها استكمال متطلباته حرصاً منها على مستقبل طلبتها وعلى عدم هدر جهودهم “.

وتابع مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية  ” أتقدم لكم بفائق الشكر الجزيل والامتنان لكم احبتي لتحملكم المسؤولية الحقيقية ودوامكم حتى في أيام العطل لكي تتم أيام الامتحانات على أكمل وجه دون حدوث اي خلل يذكر شكرا للحرص العالي والجهد الكبير الذي بذلتموه طيلة هذه الفترة “.

واختتم الحفل بتكريم رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى لممثل الهيئة التأسيسية  الأستاذ المساعد الدكتور اثير يوسف عودة ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون واللجنة الامتحانية المركزية واللجان الفرعية في مختلف الكليات والأقسام والملاك الوظيفي لما بذلوه من جهود كبيرة وجبارة أسهمت وبشكل كبير وفاعل في نجاح العام الدراسي المنصرم 2021-2022 ونجاح العملية الامتحانية النهائية الاعتيادية والوزارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى