كلية الكوت الجامعة

الكوت الجامعة تشارك في المؤتمر العلمي الدولي الأول لعلم النفس الرياضي الذي أقامته كلية الصفوة الجامعة الأهلية بالتعاون مع الجمعية العربية لعلم النفس الرياضي اليوم .

 

من أجل التواصل والانفتاح والإسهام في رفد الينبوع العلمي والمعرفي . الكوت الجامعة تشارك في المؤتمر العلمي الدولي الأول لعلم النفس الرياضي الذي أقامته كلية الصفوة الجامعة الأهلية بالتعاون مع الجمعية العربية لعلم النفس الرياضي .
وقد مثل الكوت الجامعة التدريسيان في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة( م.م صادق جابر متاني و م.م حسن عبدالرزاق ) ، إذ شاركا في بحثهم الموسوم ب(الصحة النفسية ودورها بتعبئة الطاقة النفسية في درس الاثقال لطلاب كلية الكوت الجامعة) .
وعلى هامش المؤتمر زار التدريسيان اللذان مثلا الكلية عمادة كلية الصفوة المتمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور علي زعلان نعمة ومعاونه العلمي الأستاذ المساعد الدكتور حيدر جليل كامل ، وذلك لفتح آفاق التعاون والتواصل بين عمادتي الكليتين وبدورهما قدم ممثلا الكلية نيابة عن رئيس مجلس إدارة الكلية الأستاذ المساعد الدكتور طالب زيدان الموسوي درع الإبداع والتميز لكل من :
١. رئيس الجمعية العربية لعلم النفس الرياضي في العراق الأستاذ الدكتور عامر سعيد الخيكاني .
٢. عميد كلية الصفوة الأستاذ الدكتور علي زعلان نعمة ،ولمعاونه العلمي .
وقد أشاد السيد العميد بكلية الكوت الجامعة ؛ لسمعتها ولاسيما رصانتها العلمية وتقدمها الأكاديمي ، ولمدها جسور التواصل مع بقية الجامعات المحلية والدولية .

ومن الله التوفيق

وحدة الإعلام والنشر والتواصل
كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق ٢٧ / ٩ / ٢٠٢٢م .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى