جامعة الفرات الأوسط.

رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية يتفقد الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف للاطلاع على الواقع التعليمي وسير التدريسات .

 

 

تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري الكلية التقنية الهندسية والمعهد التقني النجف للاطلاع على واقع العملية التعليمية وسير التدريسات .

ويأتي ذلك في سياق جولات سيادته التفقدية الميدانية المستمرة للإطلاع على مجمل الإداء في مفاصل العمل المختلفة ومتابعة الواقع التعليمي لتشكيلات الجامعة ضمن الرقعة الجغرافية .

ومن جانبه اطلع الزُهَيْري على تجهيزات القاعات الدراسية والمختبرات في بعض الاقسام العلمية ودعا ابناءه الطلبة لبذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح والعبور الى بر الأمان مبيناً الى ان حضورهم والتزامهم في ظل الظروف الحالية التي تشكل تحديًا كبيرًا لكافة شرائح المجتمع سيكون علامة فارقة في تاريخ التعليم العالي .

وأكد سيادته على ان رئاسة الجامعة وعمادات التشكيلات ماضية في حملة البناء والأعمار وتنفيذ البرامج الطموحة لتقديم تعليم عالي الجودة .

هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في زيارته التفقدية المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والسيد عميد المعهد الدكتور حيدر حسن العبدلي والدكتور حسنين غني الحسيني عميد الكلية .

بعدسة مالك نمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى