جامعة البصرة

منصة (لنتعلم) للتعليم الالكتروني في جامعة البصرة تشهد إقبالاً واسعاً لتسجيل الاساتذة والطلبة

مع استمرار فرض الحظر الصحي المفروض على مدينة البصرة بسبب جائحة كورونا شهدت منصة (لنتعلم) الالكترونية في جامعة البصرة اقبالا واسعا لتسجيل الاستاذة والطلبة لاكمال المناهج الدراسية للعام الدراسي الحالي.
وبين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي خلال اجتماع اللجنة الفنية للمنصة ان الجامعة استطاعت أن تقدم خطوات علمية جادة من خلال انطلاق هذه المنصة الالكترونية لتمكين الاستاذة من تحميل المناهج الدراسية للعام الدراسي الحالي على شكل مقاطع فيديويه او بصيغة( Pdf) او بصيغة(PowerPoint) ليستطيع الطلبة من مواصلة ما فاتهم من محاضرات خلال فترة الحظر الصحي.
من جهته اشار مدير مركز الحاسبة الالكترونية في الجامعة الدكتور هشام عبد اللطيف الى ان المنصة شهدت حضورا واسعا لتسجيل الاستاذة والطلبة اذ بلغ عدد الاستاذة اللذين لديهم حسابات في المنصة منذ انطلاقها (٢٨٠٠) تدريسي فضلا عن تسجيل(١٤٥٠٠) طالب وهذه الاعداد تدل على حجم التفاعل المثمر بين الاستاذة والطلبة في التواصل عن بعد.
واضاف عبد اللطيف ان اللجنة الفنية اجتمعت اليوم بحظور رئيسها الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي وعضوية كل من الدكتور هشام عبد اللطيف والدكتور حيدر عبد الرضا الصباغ  والدكتور جاسم محمد سلمان والدكتور محمد حمزه لمناقشة المخططات الاستراتيجية للتطوير المستمر لعمل المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى