جامعة الفرات الأوسط.

استمرار الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع .

 

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد الموافق ٢٥ من شهر تموز الجاري الأمتحانات الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية عبر دائرة الكترونية مغلقة وأطلع على أجواء الاختبارات النهائية الحضورية في عدد من تشكيلات الجامعة .

وقدم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري شرحاً مفصلاً لمعاليه عن سير الأمتحانات التي إنطلقت في تشكيلات الجامعة في ١٣ تموز الجاري مبيناً ماأعدته الجامعة من استعدادات لخوض التجربة والتي تجري لأول مرة بعد ظهور الجائحة .

ومن جانبه أكد معالي الوزير دعم الوزارة للجامعة وأشاد بدور الجامعة في خدمة المجتمع وقدم معاليه شكره وتقديره لكافة منتسبي الجامعة من تدريسيين وفنيين وإداريين وقيادات ادارية لما يبذلون من جهد طيب في زمن صعب بكل المقاييس وأكد معاليه على ضرورة استمرار هذا الجهد حتى نجاح المهمه التي ستتكلل بعبور الجميع طلبة ومنتسبين الى بر الأمان ان شاءالله .

فيما تفقد رئيس الجامعة اداء الامتحانات الحضورية في القاعات الامتحانية للمواد ذات الطابع النظري في تشكيلات الجامعة وأطلع على حضور الطلبة في المعهد التقني الكوفة وما وفرته عمادة المعهد من أجواء إيجابية لانجاح العملية الامتحانية .

هذا وقد صحب السيد رئيس الجامعة في متابعاته الميدانية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعميد معهد الكوفة الاستاذ الدكتور فاضل سامي .

للاطلاع على مزيد من الاخبار الدخول على رابط موقع الجامعة

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

بعدسة محمد عدنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى