كلية بلاد الرافدين الجامعة.

تنويه إلى طلبتنا الأعزاء ممن أتموا عملية التسجيل في الجامعات والكليات الأهلية.. بإمكانكم الآن الاطلاع على حالة التسجيل الخاصة بكم (إلكترونياً) من خلال التطبيق أو الحساب الطلابي (متصفح الويب). ونود التنويه إلى أن إتمام التسجيل الإلكتروني من خلال كود التسجيل هو إجراء ( إلزامي) للقبول في القسم المعني. وننوه إلى أن عدم ظهور حالة التسجيل المحدثة (عند الضغط على نافذة الاستمارات من داخل التطبيق) تعني أن الطالب لم يقم بالتسجيل بصورة نظامية وبالتالي فهو غير مقبول في القسم المعني، وفي هذه الحالة عليه الإسراع بالتوجه إلى الجامعة / الكلية المعنية للتأكد من الإجراءات وإتمام عملية التسجيل والقبول قبل نفاد المقاعد الشاغرة. لذا اقتضى التنويه. لتحميل تطبيق إدارة التعليم الجامعي الأهلي: https://student.pe-gate.org/portal/app الاهلي

تنويه
إلى طلبتنا الأعزاء ممن أتموا عملية التسجيل في الجامعات والكليات الأهلية.. بإمكانكم الآن الاطلاع على حالة التسجيل الخاصة بكم (إلكترونياً) من خلال التطبيق أو الحساب الطلابي (متصفح الويب). ونود التنويه إلى أن إتمام التسجيل الإلكتروني من خلال كود التسجيل هو إجراء ( إلزامي) للقبول في القسم المعني.
وننوه إلى أن عدم ظهور حالة التسجيل المحدثة (عند الضغط على نافذة الاستمارات من داخل التطبيق) تعني أن الطالب لم يقم بالتسجيل بصورة نظامية وبالتالي فهو غير مقبول في القسم المعني، وفي هذه الحالة عليه الإسراع بالتوجه إلى الجامعة / الكلية المعنية للتأكد من الإجراءات وإتمام عملية التسجيل والقبول قبل نفاد المقاعد الشاغرة. لذا اقتضى التنويه.
لتحميل تطبيق إدارة التعليم الجامعي الأهلي: https://student.pe-gate.org/portal/app
الاهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى