كلية الكوت الجامعة

رئيس قسم القانون في كلية الكوت الجامعة يشارك في ورشة العمل التي أقامها مكتب مجلس النواب لتعديل قانون التعليم العالي الأهلي رقم 25 لسنة 2016م .

 

إشاره الى كتاب دائرة الشؤون النيابية قسم شؤون مكاتب المحافظات المرقم بالعدد 187 بتاريخ 17/9/2024 والمتضمن إقامة ورشه عمل بمقترح قانون التعديل الأول لقانون التعليم العالي الأهلي رقم 25 لسنة 2016 في مكتب مجالس النواب في المحافظات.
فقد أقام مكتب مجلس النواب في واســــــــــــط اليوم الثلاثاء الموافق 24/9/2024 ورشة عمل خاصة بمقترح التعديل الأول لقانون التعليم العالي الأهلي رقم 25 لسنة 2016 م شارك فيها الأستاذ المساعد الدكتور حسن داخل الجعيفري رئيس قسم القانون في كلية الكوت الجامعة’ بحضور السيد النائب (حسين علي مردان) والدوائر ذات العلاقه التي تم دعوتها من قبل مكتب مجلس النواب في واسط (ممثلي الجامعات و الكليات و نقابة المحامين والدوائر ذات العلاقة) كما حضر الورشة الجهات الإعلاميه ومنظمات المجتمع المدني. وبعد المقدمة والترحيب من قبل السيد النائب بالحضور بدأت المناقشات لمشروع القانون من خلال قراءة مشروع القانون’ و مداخلات السادة الحضور ابتداء من أول مادة إلى آخر مادة. بعد ذلك تم تقديم مجموعة من المقترحات الفردية من قبل الساده الحضور في جوهر القانون, ومن حرصهم العالي على أن يكون موافيا ومطابقا لمتطلبات التطور من أجل رصانة التعليم .

ومن الله التوفيق.

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الأربعاء الموافق 25 / 9 / 2024م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى