جامعة ذي قار

لندن وجامعة ذي قار في شراكة علمية جديدة

كلية التربية الاساسية في جامعة ذي قار في شراكة علمية جديدة

الاستاذ المساعد الدكتور عبد الباري مايح ماضي الحمداني

الحمداني : نثمن انسيابية الاتفاق مع كلية التربية الأساسية

أ.د. حنان عبيد

عبيد :بروتوكول التعاون يشمل كافة الفعاليات العلمية

أعرب رئيس مركز لندن للبحوث  والاستشارات أ. د ناصر الفضلي  عن سعادته بإتمام اتفاقية التعاون مع جامعة ذي قار في الجمهورية العراقية  عبر كلية التربية الأساسية .

وأشاد بانسيابية المفاوضات المتعلقة بتوقيع البروتوكول من قبل عميد كلية التربية الأساسية  الدكتور عبد الباري مايح ماضي  الذي حرص على وجود كثير من البنود العلمية المفيدة للطرفين ولكافة أساتذة الجامعة والباحثين عموماً .

الاستاذ الدكتور حسين عليوب ناصر الزيادي

من جهته قال معاون العميد للشئون العلمية الأستاذ الدكتور حسين عليوي الزيادي  أن التعاون المشترك بين كلية التربية الأساسية  ومركز لندن للبحوث ستكون في نطاق المحاور التالية :-

إقامة المؤتمرات العلمية المشتركة في موضوعات العلوم الإنسانية.إقامة الدورات التدريبية المشتركة في مختلف العلوم.تسهيل نشرالبحوث العلمية في دوريات الجامعة وفي مجلة المركز.

بدورها أكدت مدير الشؤون العلمية الخارجية لمركز لندن أ.د حنان عبيد أن البروتوكول تضمن أيضاً تسهيل مشاركة أكاديمي الجامعة في مؤتمرات المركز، تبادل المطبوعات من الكتب والنشرات العلمية والدوريات ، إضافة إلى إبراز شعارات المؤسستين في فعاليات كل مؤسسة على حده ، فضلاً عن ملتقيات تثري الجانبين والمتابعين حول العالم كما تعنى بالأنشطة التي تصب في تنمية المجتمعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى