جامعة ذي قار

المحاضرة العلمية الافتراضية الاثر الايجابي لتاثير فايروس كوفيد-19، على البيئة الطبيعية

المحاضرة العلمية الافتراضية الاثر الايجابي لتاثير فايروس كوفيد-19، على البيئة الطبيعية التي اقمها الاستاذ الدكتور باسم يوسف الخفاجي

برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، وبإشراف السيد عميد كلية العلوم الأستاذ المساعد الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس أفتتحت كلية العلوم الموسم العلمي الثقافي الإفتراضي وبمشاركة وأسعة من قبل أساتذة الجامعة .

وقال الدكتور هيثم عبد الأمير ميناس لموقع الجامعة أفتتحت كلية العلوم اموسمها العلمي الثقافي الإفتراضي وبمشاركة وأسعة من قبل أساتذة الجامعة.

وبين ان الموسم العلمي ضم محاضرات وورش علمية وندوات لمشاركات محلية وعربية وعالمية، وسنعلن عن فعاليات اخرى باذن الله تعالى ، كما ويسعدنا جداً إنضمام الجميع ووجودهم في رحاب كلية العلوم .

وأشار ان فعاليات الموسم العلمي الثقافي افتتحت بمحاضرة للأستاذ الدكتور باسم يوسف الخفاجي، قسم علوم الحياة/جامعة ذي قار .

حيث أشاد الجميع بالمحاضرة الناجحة بإمتياز فقد كان الحضور من مختلف الجامعات العراقية الشمالية والغربية والجنوبية والشرقية ومن مؤسسات صحية واكاديمية وتربوية وخدمية متنوعة والبعض من المشاركين حضر من الاردن ومن مصر ومن السعودية ودول أخرى هذا وتجاوز الحضور ١٢٣٠ زائراً.

وأكد نشكر أ.د باسم يوسف الخفاجي، الذي قام بمحاضرته عبر برنامج FCC والتي حملت عنوان ( الاثر الايجابي لتاثير فايروس كوفيد-19، على البيئة الطبيعية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى