جامعة تكريت

تم عقد اجتماع مجلس قسم (الترجمة) في كلية الآداب جلسته الاعتيادية الثامنة ليوم الخميس المصادف 26/آذار/2020 الساعة 11 صباحاً.

تم عقد اجتماع مجلس قسم (الترجمة) في كلية الآداب جلسته الاعتيادية الثامنة ليوم الخميس المصادف 26/آذار/2020 الساعة 11 صباحاً. وفق ما جاء في اجتماع مجلس الكلية في يوم الاربعاء المصادف 25/3/2020. وذلك عبر استخدام تقنيات الاتصال الحديث ومنصة تطبيق (Zoom Video Communications)  وبحضور اعضاء مجلس القسم

حيث ناقش السيد رئيس القسم جملة من المستجدات فيما يخص فقرات القسم وقرارات الوزارة من الفقرة ثانياً من كتاب الوزارة ذي العدد ت م5/2058 في 23/3/2020 والتعامل مع الوضع الراهن وفق آلية المحاضرات الإلكترونية((Google Classroom للتواصل مع الطلبة من خلال رفع محاضرات وواجبات بوضع جدول اسبوعي وبإشراف السيد رئيس القسم .. والتأكيد على ان تكون محاضرات هادفة ومختصرة وترفع وفق جدول اسبوعي بشكل تدريجي وليست دفعة واحدة.

وأشار السيد رئيس القسم الى التعليمات والكتب الرسمية التي نوقشت في اجتماع مجلس الكلية  .((اللهــم احفظ العراق وأهله وابعد الغمه عنه اللهم وادفع هذا الوباء عن جميع الناس واجعل الامان في جميع  محافظاته ومدنه واقضيته ونواحيه)).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى