جامعة القادسية

وزير التعليم يفتتح قاعات ذكية وعددا من المختبرات في كلية الطب بجامعة بغداد ويلتقي طلبتها ورؤساء فروعها العلمية

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي عددا من القاعات الذكية والمختبرات في كلية الطب بجامعة بغداد والتقى جمعا من رؤساء الفروع العلمية.

وأكد لدى تجواله في أروقة كلية الطب بحضور السيد رئيس جامعة بغداد وعميد الكلية واطلاعه على مختبراتها السريرية وبيئتها التعليمية على أهمية تآزر الجميع لتحقيق أهداف التعليم الطبي ووضع مسارات التخطيط المناسب للمتطلبات والمتغيرات العلمية والاهتمام بالجودة ومعاييرها وبرامج التطوير والتحديث المستمر بما ينسجم وأهداف ورسالة ورؤية المؤسسة التعليمية.

وفي هذا السياق التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي رؤساء الفروع واستمع الى رؤاهم ومقترحاتهم بشأن تنفيذ البرامج الأكاديمية التخصصية ووجه بتفعيل الصلاحيات المخولة بموجب القانون لتحسين بيئة الجودة وتذليل التحديات والعمل على وفق الأولويات التي تنظم مجالات البحث العلمي والمناهج والبنى التحتية الجامعية ورعاية الطلبة ودعمهم وتعزيز جوانب الإبداع والتميز لديهم.

وفي هذا الصدد افتتح وزير التعليم عددا من القاعات الذكية والمختبرات السريرية في كلية الطب واطلع على بيئتها التعليمية وبعض بنايتها التراثية التي تعود الى مرحلة التأسيس في عام 1927 والتقى طلبتها الذين أعربوا عن تقديرهم العالي لهذه المتابعة الميدانية.

دائرة العلاقات والإعلام
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
1 كانون الأول 2022

———————————–

الموقع الإلكتروني:
www.mohesr.gov.iq

فيسبوك:
www.facebook.com/Ministry.Official.Page

www.facebook.com/AlJameiaTV

www.facebook.com/Ministry.Official.Page.En

تويتر:
www.twitter.com/mohesr_gov_iq

www.twitter.com/mohesr_en

تليكرام:
https://t.me/mohesr_official_channel

انستغرام:
www.instagram.com/ministry.official.page

www.instagram.com/ministry.official.page.en

يوتيوب:
www.youtube.com/user/mohesr

www.youtube.com/c/قناةالجامعيةالفضائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى