جامعة القادسية

قسم النشاطات الطلابية بجامعة القادسية يشارك بافتتاح دورة اعداد مسؤولي الجوالة التي نظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي بالوزارة .

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نعيم عبد ياسر العبودي المحترم.
أقام قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي ( دورة إعداد مسؤولي الجوالة ومسؤولات الدليلات) في الجامعات الحكومية والجامعات والكليات الاهلية للفترة من ١٨ _ ٢٢ / ٢٠٢٢ ، و بمشاركة 57 جامعة حكومية وجامعة وكلية أهلية .
تم الافتتاح باستضافة جامعة القاسم الخضراء وجامعة ديالى وجامعة الكفيل وجامعة الفراهيدي وكلية المستقبل الجامعة وكلية التراث الجامعة و كلية الرافدين الجامعة وكلية المعارف الجامعة و كلية الحلة الجامعة و كلية النسور الجامعة.

تضمن حفل الافتتاح كلمة السيد رئيس جامعة القاسم الخضراء الاستاذ الدكتور حسن العوادي الترحيبية بالمشاركين تلتها كلمات للسادة عميد كلية المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي والاستاذ الدكتور ثائر رشيد حسن رئيس اللجنة الوزارية للكشافة ورئيس اللجنة الاعلامية الوزارية في قسم النشاطات الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور عماد عوده العامري رئيس قسم النشاطات الطلابية في جامعة القادسية.
شارك عن جامعة القادسية في دورة اعداد مسؤولي الجوالة ومسؤولات الدليلات 2022 المقامة في محافظة بابل كل من :

– م. د احمد عدنان خفيف /كلية الهندسة /بصفة (مسؤول جوالة)
– م.د افراح عبد القادر / كلية التربية للبنات /بصفة (مسؤولة دليلات)

تضمن منهاج الدورة محاضرات للكشافة العراقية ودور الكشافة في التنمية المستدامة .
يتصف النشاط بالأهمية الكبرى لما له من أثر في تنمية حب التعاون والالفة في نفوس القادة المشاركين فضلا عن تبادل الاراء والافكار وتطوير القابليات للافادة منها في صناعة جيل واعد من الشباب في الحركة الكشفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى