جامعة القادسية

رئيس جامعة القادسية يفتتح معرضاً لنتاجات الدكتور علاء طعيمة ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لكلية علوم الحاسوب.

على هامش فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الخامس لعلوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الذي عقدته كلية علوم الحاسوب بجامعة القادسية ..
افتتح السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري بصحبة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان الشمري معرضاً خاصاً بنتاجات الدكتور علاء طعيمة التدريسي في الكلية ذاتها.
ضم المعرض أكثر من (20) عشرين إصداراً حول التعلم العميق باستخدام بايثون والتعلم الآلي التطوري و اللسانيات الحاسوبية، وتعلم الآلة، و أساسيات الحوسبة وأساسيات النظم الرقمية و البرمجة بلغة بايثون و التعلم العميق من الأساسيات إلى بناء شبكة عصبية عميقة بلغة البايثون والتعلم العميق واستخداماته في الرعاية الصحية والسلاسل الزمنية التحليل والتنبؤ و تحليل المشاعر و التنقيب في الآراء عن طريق الامثلة وتطبيقات أساسية في المعالجة و عشرة مشاريع عملية عن الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات ومدخل إلى الذكاء الاصطناعي ومشاريع تعلم الآلة باستخدام بايثون معجم مصطلحات التعلم الآلي والتعلم العميق وعلم البيانات ونقل التعلم في الرؤية الحاسوبية.
أشاد السيد رئيس الجامعة بجهود طعيمة داعياً الى عرض تلك النتاجات ضمن زاوية خاصة بالمكتبة المركزية تحت رواق المعرض الدائم للنتاجات العلمية الخاصة بأساتذة جامعة القادسية.

       

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى