جامعة القادسية

جامعة القادسية تحرز المركز الخامس في بطولة الجامعات العراقية بتنس الطاولة والشطرنج للطالبات .

تتواصل منجزات طلبة جامعة القادسية في المحافل والمهرجانات والبطولات الرياضية التي ينظمها قسم النشاطات الطلابية بجهاز الاشراف والتقويم العلمي ضمن منهاج الفصل الدراسي الاول للعام ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

اذ حصدت جامعة القادسية برعاية وتوجيه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري ومتابعة مدير قسم النشاطات الطلابية الاستاذ المساعد الدكتور عماد عودة العامري المركز الخامس في بطولة الجامعات العراقية بتنس الطاولة والشطرنج للطالبات التي اقيمت في رحاب جامعة البصرة وكلية التقنيات الجنوبية وبمشاركة ٤٩ جامعة حكومية وأهلية.

اوضح رئيس الوفد المشارك الدكتور حسن عبد الهادي ان الحصول على المركز الخامس في هذه البطولة التي شارك فيها عدد كبير من طلبة الجامعات العراقية جاء نتيجة الدعم اللامحدود لرئاسة الجامعة وقسم النشاطات وتفاني الطلبة الأعزاء واصرارهم على المشاركة من اجل رفع اسم جامعة القادسية .
كما اكد مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور عماد العامري حرص ادارة الجامعة على إيلاء مهارات الطلبة اهتماما كبيراً انطلاقاً من الأهمية التربوية والثقافية والرياضية ومردوداتها الإيجابية التي تترك أثرا فاعلا في الوسط الجامعي للطلبة من خلال ممارسة هواياتهم ومهاراتهم الابداعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى