جامعة القادسية

تدريسيو جامعة القادسية يشاركون في البرنامج التدريبي للتعليم الإلكتروني الذي نظمته منظمةIREX الامريكية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي

شارك اساتذة وتدريسي جامعة القادسية في برنامج التدريب المحترف للتعلم الإلكتروني – تديب المدربين ، (e-Learning Professional Training Program الذي اقيم بالتعاون مع “منظمة IREX الامريكية” و “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي” و ” وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان” و “خبراء التعليم الالكتروني في الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في العراق.

بهدف البرنامج الى تطوير قدرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعات العراقية وتطبيق التعلم الإلكتروني في العملية التعليمية بالاشكل الامثل، واعداد اساتذة لغرض عمل دورات تعليم الكتروني متقدم للتدريسيين في الجامعة وتسهيل وتعليم نظم التعليم الالكتروني من عرض محاضرات وفيديوهات وعمل الاسئلة الأمتحانية مع اجوبتها والدرجات.

تناولت الدورة محاضرات في انظمة التعليم الالكتروني المتقدم وحاضر فيها خبراء اميركان في نظم التعليم الالكتروني بالاضافة لمحاضرين من الفريق الوزاري العراقي التابع لوزارة التعليم الالكتروني.

شارك في البرنامج ٤١ استاذ من مختلف كليات جامعة القادسية من مجموع ٨٤٩ استاذ جامعي من مختلف الجامعات والكليات الحكومية والاهلية.

Facebook Twitter Telegram Linkedin YouTube

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى