جامعة القادسية

كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية تحتضن فعاليات انتخاب الهيأة الادارية لجمعية الجودة الاكاديمية.

احتضنت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية فعاليات انتخاب جمعية الجودة الاكاديمية تحت اشراف وزاري متمثل بالدكتور علي تقي والاستاذ حيدر حسين وبحضور نخبة من اعضاء الجمعية.
تضمن الاجتماع كلمة السيد مدير قسم التخطيط بالجامعة الاستاذ المساعد الدكتور حسن سامي عريبي التي استعرض فيها اهمية الجمعية ودورها في تحديد معايير الجودة الاكاديمية والبحث العلمي في العراق وماتنطوي عليه من اهمية خاصة في الحد من ظاهرة النشر المفترس والمحافظة على الرصانة العلمية لمسار البحث العلمي في العراق.

تمخضت عملية الانتخاب الديمقراطية عن اختيار تسعة اعضاء جدد لمجلس ادارة الجمعية كان من بينهم الرئيس السابق للجمعية الدكتور حسن سامي والسيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان جبر الشمري وبعد الاجتماع الاول لمجلس الادارة تم تجديد اسناد رئاسة الجمعية للدكتور حسن سامي عريبي الشمري.

اعرب عميد الكلية عن شكره لوفد الوزارة واعضاء الجمعية لمنحهم الكلية شرف استضافة هذا الحدث الهام والمشاركة في عضوية مجلس ادارة الجمعية مع شكر وامتنان لاعضاء الوفد الوزاري على الحضور والمشاركة الفاعلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى