جامعة الكوفة
أخر الأخبار

اكثر من 150 متدرب للامن السيبراني ضمن دورات اكاديمية سيسكو للشبكات للتعلم الذاتي في الكوفة

ضمن سعي الجامعة لنشر ثقافة التعلم الذاتي وبشكل الكتروني ضمن جائحة COVID-19، اطلقت اكاديمية سيسكو للشبكات في مركز البحث والتاهيل المعلوماتي – جامعة الكوفة عدة دورات تدريبية تهدف الى التعلم الذاتي واكتساب المعرفة في مجال الامن السيبراني بصورة مجانية وباللغتتين ولمستويات ودورات مختلفة.
وذكر المدرب الدولي في الاكاديمية بشار ضياء نور العذاري التدريسي في جامعة الكوفة والباحث ضمن المركز ان ” الاكاديمية عقدت اكثر من دورة افتراضية للتعلم الذاتي وبصورة مجانية وكانت كالاتي: الدورة الاولى (Introduction to Cybersecurity) كانت باللغة العربية وتم اطلاقها في 12-1-2020 كما عقدت الاكاديمية دورة اخرى في نفس الفترة باللغة الانكليزية ولمدة اسبوعين”.
واضاف العذاري “ايضا اطلقنا دورة Cybersecurity Essentials بتاريخ 2-2-2020  وشارك فيها عدد من المتدربين واخرها كانت دورة Introduction to Cybersecurity وعقدت بتاريخ  1-5-2020  لغاية 1-7″.
وعن عدد المتدربين اشار العذاري ” بلغ عدد المتدربين اكثر من 150 متدرب وكان المشتركون من محافظات وجنسيات متنوعة كم في النية اطلاق دورات افتراضية جديدة وفي مجالات مختلفة خلال الاشهر القادمة وسيتم الاعلان عنها ضمن موقع المركر الالكتروني وصفحاته الاجتماعية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى