جامعة القادسية

كلية الإدارة والاقتصاد وبالتعاون مع كلية الآداب بجامعة القادسية تقيم ورشة عمل حول متطلبات اعداد تقرير التقييم الذاتي / لمعايير الاعتماد المؤسسي الوطنية في مؤسسات التعليم العالي

برعايةالسيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وبإشراف السيد عميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور ياسر علي عبد الخالدي وإشراف السيدة عميد كلية الإدارة والاقتصاد الاستاذ الدكتور سوسن كريم هودان الجبوري .

اقامت كلية الإدارة والاقتصاد بالتعاون مع كلية الآداب في جامعة القادسية ورشة عمل حول (متطلبات اعداد تقرير التقييم الذاتي / لمعايير الاعتماد المؤسسي الوطنية في مؤسسات التعليم العالي) تستهدف بها كليات الجامعة واللجان المعنية بإعداد تقرير التقييم الذاتي في الجامعة على قاعة الملتقى في كلية الآداب .

ادارة الورشة : أ.د. سوسن كريم هودان .
أ.د. حسين علي عبد الرسول .
‏أ.د. فراس عباس .
‏ا.م.د. باسم عباس كريدي .
‏أ.م.د. جواد محسن راضي .
السيدة ‏بشرى عبد الحمزة عباس .

الهدف من الورشة توضيح الية عمل واعداد تقارير التقييم الذاتي لأقسام وكليات الجامعة من اجل تهيئة اللجان في الكليات لإعداده بالشكل المناسب ليكون هناك تقرير موحد ومعد حسب تعليمات الجامعة والوزارة .

وقد نوقشت فيها كل الجزئيات المهمة واستمع اعضاء اللجنة لكل الاستفسارات والاسئلة التي وجهت اليهم من قبل الحضور ، وجرى توضيح كل النقاط في هذا التقرير، وتم اتخاذ مجموعة من الخطوات سوف تساهم في توحيد الجهود المبذولة لاخراج هذا التقرير بشكله النهائي في اقرب وقت ممكن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى