كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

وحدة التطوير و التعليم الالكتروني في كلية شط العرب الجامعة تنظم ورشة إلكترونية بعنوان مناقشة حول العام الدراسي الالكتروني القادم 2020/2021

نظمت وحدة التطوير التعليم الإلكتروني في كلية شط العرب الجامعة الورشة الإلكترونية التدريبية التاسعة عشر يوم الاثنين المصادف 9/11/2020 في تمام الساعة السابعة مساء” و تحت عنوان ( مناقشة حول العام الدراسي الالكتروني القادم 2020/2021 ) .
وكانت الورشة برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طاهر محسن منصور و بمتابعة الورشة من قبل السيد معاون العميد الأستاذ المساعد الدكتور نزار هاشم الجزائري.
هدفت الورشة الى مناقشة النقاط الواجب اتباعها من قبل التدريسي لادارة الدرس الالكتروني وتحقيق اقصى استفادة من بعض اساليب التعلم المدمج بما يضمن تفاعل الطالب في الدرس الالكتروني وعدم تشتيت ذهنه.
كما اوضحت الورشة محاور نموذج ADDIE Model المختلفة لانشاء درس الكتروني وفق معايير قياسية معتمدة ، مع مناقشة بعض الاساليب الادارية العامة التي تضمن سلاسة التعلم المدمج للسنة الدراسية القادمة 2020/2021.
و تأتي هذه الخطوة من اجل تنمية مهارات أعضاء الهيئة التدريسية في إستخدام المنصات الإلكترونية والبرامج الساندة لها تحضيرا للسنة الدراسية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى