جامعة القادسية

كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم ورشة علمية الكترونية حول (الامتحان الالكتروني ومشاكل فتح الرابط من قبل الطلبة)

عقد قسم الاقتصاد في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية ورشة عمل افتراضية بعنوان (الامتحان الالكتروني ومشاكل فتح الرابط من قبل الطلبة).

تهدف الورشة الى معالجة الأخطاء التي قد تعتري الطلبة أثناء الامتحان الالكتروني وتدريبهم على تجنب هذه الأخطاء حال حدوثها في الامتحان التكميلي (الالكتروني) ولا سيما فيما يتعلق بفتح الرابط الخاص بالامتحان الالكتروني وكيفية الاجابة الالكترونية وفق متطلبات التوجيهات الوزارية والجامعية، فضلا عن كيفية تحميل الاجابة وضمان وصولها الى استاذ مادة الامتحان، مع الطرق التي من شأنها مواجهة التحديات المحتملة اثناء الامتحان.

وخلصت الورشة إلى أن هناك تفهما واستيعابا لدى الطلبة في كيفية الاجابة، وكيفية رفع الاجابة إلكترونيا وتفادي جميع المشاكل اثناء تأدية الامتحان ولا سيما المتعلقة بفتح الرابط الالكتروني.

اوصت الورشة بضرورة الاستمرار في إقامة الورش والمحاضرات والندوات ضمن المنصات الالكترونية لما لها فائدة في تهيئة ومساعدة الأساتذة والطلبة على حد سواء في أداء الأمتحانات الألكترونية بسلاسة ويسر وتذليل الصعوبات التي قد تعتري العملية الامتحانية.

Facebook Twitter Telegram Linkedin YouTube

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى