جامعة القادسية

كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم ورشة علمية حول المشاكل والحلول في اداء الامتحانات الالكترونية باستخدام نماذج كوكل.

عقد قسم إدارة الأعمال في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية ورشة عمل افتراضية بعنوان ( المشاكل والحلول في اداء الامتحانات الالكترونية باستخدام نماذج كوكل ).

تهدف الورشة إلى توضيح آلية وضع الاسئلة الامتحانية من قبل مدرس المادة بالشكل الذي يضمن عدم تكرار الاجابة وآلية ترتيب واعداد الاسئلة وتوزيع الدرجة واعداد التوقيتات الامتحانية وتقييد الاجابة بالايميل الرسمي وتحويل ملكية رابط الاسئلة الامتحانية إلى اللجنة الامتحانية في القسم أو رئيس القسم وكذلك كيفية مراقبة الطلبة فيديويا من خلال برنامج Google meeting.

تضمنت الورشة مناقشة أهم المشاكل التي يواجهها الطالب اثناء أداء الامتحانات والتي منها عدم فتح الرابط الخاص بالاسئلة الامتحانية وكيفة معالجة مثل هكذا حالات وكذلك المشاكل التي قد تحدث نتيجة انقطاع خدمة الانترنت والسماح للطالب بالرجوع للاكمال اجابته وكذلك توجيه الطلبة بضرورة الالتزام بعدم فتح المايكروفون اثناء الامتحان بدون اذن المراقب على الصف الامتحاني والالتزام بتعليمات الامتحانات الالكترونية .

Facebook Twitter Telegram Linkedin YouTube

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق