جامعة ميسان

لبة كلية التربية / المحاضرات الفيديوية الخاصة بأساتذة الأقسام العلمية

هااااام
إلى طلبة كلية التربية في جامعة ميسان نرفع لكم المحاضرات الفيديوية الخاصة بأساتذة الأقسام العلمية في كليتنا يرجى متابعة المحاضرات بالضغط على الروابط الآتية

المحاضرة الفيديوية الرابعة للمدرس المساعد علي سامي رشيد لمادة جبر الحلقات لطلبة المرحلة الثالثة/قسم الرياضيات في كلية التربية /جامعة ميسان ، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/7gR5A-RW0xQ

المحاضرة الفيديوية الاولى للدكتور نصيف جاسم عاتي لمادة علم الاجتماع لطلبة المرحلة الاولى /قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية /جامعة ميسان، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة .

https://youtu.be/ZePB5LFeA1I

المحاضرة الفيديوية للتدريسية م.رغد شاكر دعير لمادة الشعر لطلبة المرحلة الثانية /قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية /جامعة ميسان ، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/vrcvjD-V0yE

المحاضرة الفيديوية للأستاذ الدكتور كاظم شنتة سعد لمادة الموارد الطبيعية لطلبة المرحلة الثالثة /قسم الجغرافية في كلية التربية /جامعة ميسان،يرجى النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة .

https://youtu.be/l1N8h25jAYA

محاضرة للمدرس المساعد عبد الكاظم هاشم مطلك لمادة المسرحية/الدراسات المسائية /مرحلة الثالثة/قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية /جامعة ميسان ،يرجى النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا.

https://youtu.be/ac5xgQkNr_U

المحاضرة الفيديويةللدكتور مولود محمد زايد بعنوان(القصة ونشأتها)لمادة نقد حديث لطلبة المرحلة الرابعة /قسم اللغة العربية/جامعة ميسان، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/M4pFiUr36mY
المحاضرة الفيديوية للدكتور محمد عامر محمد بعنوان(ظاهرة الاعراب) لمادة فقه اللغة للمرحلة الرابعة /قسم اللغة العربية في كلية التربية/جامعة ميسان، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا.

https://youtu.be/vzR7eBQTCBc

محاضرة للدكتور خالد محمد صالح لمادة دراسات في تحليل الخطاب لطلبة الماجستير(فرع الادب) في قسم اللغة العربية/كلية التربية/جامعة ميسان ، يرجى من طلبتنا الدراسات العليا الأفاضل النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/VgzrAmIMwiQ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى